ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

توظيف في وزارة الاتصال في الادارة المركزية

 

التوظيف خاص فقط بولاية الجزائر العاصمة و تيبازة و البليدة  التوظيف اعلان عن التوظيف في وزارة الاتصال 

  :تعلن وزارة الاتصال عن فتح مسابقات للتوظيف على أساس الشهادة في الرتب المبين 

شروط الالتحاق : شهادة الدكتواره في التعليم العالي او شهادة معادلة لها

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

التخصص المطلوب : الترجمة و الترجمة الفورية. 

عدد المناصب المالية المقترحة : 01 .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

رئيس المهندسين في الإحصائيات :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط الالتحاق : شهادة الدكتوراه في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها .

التخصص المطلوب : الإحصائيات .

عدد المناصب المالية المقترحة : 01 .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

مترجم ترجمان رئيسي : شهادة الماجستير في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها.

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

التخصص المطلوب : الترجمة و الترجمة الفورية .

عدد المناصب المالية المقترحة : 02 .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

مهندس رئيسي في الإحصائيات : شهادة الماجستير في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها.

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

التخصص المطلوب : الإحصائيات .

عدد المناصب المالية المقترحة : 01 .

مهندس دولة في الإعلام الآلي :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : شهادة مهندس دولة أو شهادة معادلة لها .

التخصص المطلوب : الإعلام الآلي .

عدد المناصب المالية المقترحة : 04 .

مهندس دولة في الإحصائيات :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : شهادة مهندس دولة أو شهادة معادلة لها .

التخصص المطلوب : الإحصائيات .

عدد المناصب المالية المقترحة : 02 .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

متصرف :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : شهادة ليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها .

التخصص المطلوب : العلوم القانونية و الإدارية أو الحقوق، علوم الإعلام و الاتصال ، العلوم السياسية و العلاقات الدولية ، العلوم الاقتصادية ، علوم التسيير ، العلوم المالية ، العلوم التجارية.

عدد المناصب المقترحة : 21 منصب .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

مترجم ترجمان :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : شهادة ليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها .

التخصص المطلوب : علم اقتصاد المكتبات .

عدد المناصب المقترحة : 02 منصب .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

وثائقي أمين محفوظات :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : شهادة ليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها .

التخصص المطلوب : علم اقتصاد المكتبات .

عدد المناصب المقترحة : 02 .

مكان التعيين : 02 منصب .

ملحق رئيسي للإدارة :

شروط التوظيف : شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل أو شهادة تقني سام .

التخصص المطلوب : إعلام إلي ، التسيير ، التسويق ، تسيير الموارد البشرية ، قانون الأعمال ، قانون العلاقات الاقتصادية و الدولية ، تسيير و اقتصاد فلمؤسسات ، المحاسبة و التسيير، المحاسبة و المالية ، التسيير العمومي ، تجارة دولية ، القانون العقاري وعلم النفس .

كاتب مديرية رئيسي :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل أو شهادة تقني سام .

التخصص المطلوب : سكريترية المكتبية ، كاتب مديرية مكتبية ، الأمانة المكتبية ، الأمانة، كاتبات رئيسيات المديرية ، أمين المديرية ، كاتب طبي .

عدد المناصب المقترحة : 01 .

محاسب إداري رئيسي :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : - شهادة الدارسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل .

-       شهادة تقني سام .

التخصص المطلوب : - المحاسبة أو في المحاسبة و التسيير المالي المؤسسات أو في المحاسبة و التسيير أو في المحاسبة و المالية .

-       تسيير المحروقات أو في المحاسبة أو في المحاسبة و التسيير أو في المحاسبة و المالية.

شهادة الاقتصاد و القانون .

عدد المناصب المقترحة : 01 .

تقني سام في الإعلام الآلي :

شروط التوظيف : - شهادة تقني سام .

-       شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل.

التخصص المطلوب : - الشبكات و الأنظمة المعلوماتية ، و شهادة مبرمج، محلل المسلمة من طرف المؤسسة الوطنية لأنظمة الإعلام الآلي ، الإعلام الآلي ، صيانة تجهيزات الحاسوب.

-       الإعلام الآلي .

عدد المناصب المقترحة : 06 .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

ملحق الإدارة :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : شهادة البكالوريا أو شهادة النجاح في الامتحان الخاص بالدخول الجامعة التكوين المتواصل الذين أتموا بنجاح سنتين (02) من الدراسة أو التكوين العاليين.

التخصص المطلوب : العلوم القانونية و الإدارية أو الحقوق، علوم الإعلام و الاتصال ، العلوم الصحافية و الإعلام، علوم سياسية و علاقات دولية ،قانون العلاقات الاقتصادية الدولية ، علوم التسيير ، العلوم الاقتصادية ، قانون الأعمال ، التسيير العمومي ، العلوم المالية، المحاسبة و الجباية ، العلوم الإسلامية ، الديموغرافيا ، إعلام إلي ، التسسير تجارة دولية ، العلوم التجارية ، محاسبة وضرائب ، تسيير الإنتاج و المخزون ، القانون العقاري ، علم الاجتماع ، علم النفس و التسويق .

عدد المناصب المقترحة : 01 .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

كاتب مديرية :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : شهادة تقني .

التخصص المطلوب : - الأمانة او الأمانة المكتبية ، أمين مكتب .

-       شهادة كتاب رئيسيون المسلمة من طرف مراكز التكوين الإداري.

عدد المناصب  المقترحة : 01 .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

عون إدارة رئيسي :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شهادة البكالوريا للتعليم الثانوي أو شهادة النجاح في الامتحان الخاص الدخول إلى الجامعة المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل .

عدد المناصب المقترحة : 01 .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

محاسب إداري :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : شهادة تقني .

التخصص المطلوب : - شهادة التحكم في تقنيات المحاسبة .

-       شهادة تقني في المحاسبة .

-       شهادة تقني ، تخصص شراء و تموين .

-       شهادة تقني في تسيير المخزونات.

-       شهادة إطار محاسب المسلمة من طرف مركز المؤسسات المشتركة للتكوين الإداري و المحاسبي .

-       شهادة محاسب أو محاسب المجموعات المحلية ، المسلمة من طرف مراكز التكوين الإداري.

عدد المناصب المقترحة : 01 .

مكان التعيين : الإدارة المركزية .

تقني في الإعلام الآلي :

نمط التوظيف : على أساس الشهادة .

شروط التوظيف : شهادة تقني .

التخصص المطلوب : - شهادة تقني في الإعلام الآلي في مستغل المعلوماتية .

-       شهادة التعليم المهني درجة ثانية ، في صيانة أنظمة الإعلام الآلي .

-       شهادة مبرمج المسلمة من طرف المؤسسة الوطنية لأنظمة الإعلام الآلي .

-       شهادة تقني في الإعلام الآلي للتسيير مسلمة من طرف مركز المؤسسات المشتركة للتكوين الإداري و المحاسبي .

يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية :

-       طلب خطي .

-       نسخة من بطاقة التعريف الوطنية .

-      الشهادة أو المؤهل أو المستوى الدارسي أو التكويني مرفقة بكشف نقاط مسار الدارسة أو التكوين .

-      شهادة الإقامة في إحدى الولايات التالية : الجزائر العاصمة ، تيبازة ، بومرداس ، البليدة .

-      بطاقة معلومات تملا من طرف المترشح بالشكل المطلوب ( يتم تحميلها من الموقع الرسمي للوظيف العمومي و الإصلاح الإداري ).

-      شهادات العمل التي تثبت الاقدمية المهنية للمترشح في الاختصاص ، ينبغي ان تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الاجتماعي ، بالنسبة للاقدمية المكتسبة في القطاع الخاص ، عند الاقتضاء .

-       أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص ، عند الاقتضاء .

-       أي وثيقة تتعلق بالأشغال و الدراسات المنجزة من طرف في نفس التخصص ، عند الاقتضاء .

يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا ، قبل تعيينهم في الرتب أو المناصب المترشح لها ، استكمال ملفاتهم الإدارية بالوثائق الآتية :

-       نسخة من الوثيقة التي تثبت  وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية، مصادق على مطابقتها للأصل ، ( بالنسبة للذكور فقط ) .

-       شهادة الميلاد .

-       الشهادات الطبية ( طب عام ، أمراض صدرية ).

-       صورتان ( 02) شمسيتان .

-       شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين .

تودع أو ترسل الملفات بالبريد الموصى عليه في اجل أقصاه خمسة عشر (15) يوما ، من تاريخ صدور أول إعلان .

العنوان : وزارة الاتصال نهج مارسيلو فابري – بئر مراد رايس – الجزائر.

ملاحظة : - الموظفون المترشحون لأحدى المسابقات على أساس الشهادة المعلن عنها في الجدول أعلاه ، ينبغي عليهم إرفاق ملفات الترشح بالوثائق التالية :

1-  طلب الترشح للمسابقة يؤشر عليه بالموافقة من قبل الإدارة الأصلية.

2-  وعد بالاستقالة في حالة النجاح في المسابقة .

3-  لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج الآجال التسجيلات .


Aucun commentaire